صحة شمال سيناء تسجل 275 حالة شفاء من فيروس كورونا

شمال سيناء _ امل اللقاني

أعلنت مديرية الشئون الصحية بشمال سيناء في بيان لها اليوم، شفاء 275 من فيروس كوفيد _19 “كورونا المستجد” بنطاق المحافظة.

وأفاد البيان، أن إجمالى عدد الحالات الإيجابية التى سجلت فى شمال سيناء، حاملة لفيروس كورونا وصل إلى 103 حالة .

وأشار البيان إلى أن المرضى بفيروس كورونا من حالات اكتشفت اصاباتها سابقا بينهم تحت العزل فى مستشفى العريش العام 6 حالات و 3 حالات بمستشفى بئر العبد المركزى، 10 حالة عزل منزلى، وسجلت من بينها 21 حالة وفاة وشفاء 63 حالة.

وأوضح بيان مديرية الصحة أن الحالات التى ظهرت سلبية فحصها 68 حالة وتحت الفحص 2 حالة وتم عزل منزلى بدون عينات لـ 231 حالة وشفاء 211 حالة، ووضع تحت العزل 23 حالة، وبالتالى العدد الإجمالى للحالات 404 حالة وإجمالى حالات الشفاء 275 حالة

Related posts